اعلاميون ومثقفون يشيدون بصدور العدد الـ8 من صحيفة "جديد أبين" بحلة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 04 يناير - الساعة 10:23 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
صدر امس الاول الخميس العدد الثامن من صحيفة "جديد أبين" ، الصادرة عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، بحلة جديدة تلائم إطلالة العام الجديد 2020.

حيث اثريت الصحيفة بالعديد من المواضيع والمواد الاعلامية المختلفة والمتنوعة التي لبت رغبات القراء الكرام.

وتلقت ادارة تحرير الصحيفة سيلا من المباركات والتهاني من مثقفي ومتابعي السلطة الرابعة عبر واسائل التواصل الاجتماعي والاتصالات الهاتفية.

وقدم الاستاذ عبدالعزيز باداس المشرف العام لصحيفة " جديد أبين " ومقدما شكره للقيادة السياسية بمحافظة أبين ممثلة بالعميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، ورئيس الادارة الإعلامية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ علي صالح الجعدني، وجهودهم الداعمة لتطوير الاعلام في المحافظة وارسال رسالة ابين الاعلامية بالشكل الصحيح.

وثمن باداس جهود كل الزملاء العاملين في الصحيفة و الذين بذلوا جهودا في الايام الماضية من خلال العمل المتواصل واختيار المواضيع مناسبة وهادفة مسلطة الضوء على أبرز الأحداث في محافظة أبين.. املا في هذه الإطلالة الجديدة ان تلبي وتشبع الصحيفة رغبات القراء بمواضيعها المتنوعة .

وطالب باداس الجميع باسهاماتهم المفيدة في الصحيفة بما يخدم المحافظة ودعم التنمية فيها بما هو وجميل باعتبارها واجهة ابين ومستفيدين من خبرات الكوادر الذين تم رفدهم بالصحيفة لتصل الى جميع شرائح المجتمع متغلبين فيها على بعض السلبيات التي راودت الصحيفه في العام الماضي وإخراجها بحلة جديدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق