عبد اللطيف السيد : تاريخ أبين المشرف الذي سطره ابناءها لن يخدشه الجاهلون الذين لا يعرفون قيمة الأوطان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 04 يناير 2020 - الساعة 09:29 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
اشاد العميد / عبد اللطيف السيد قائد الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة ابين بالدور البارز لقوات الحزام الأمني بالمحافظة.
وقال السيد :" اننا في الحزام الأمني والتدخل السريع ثابتون في مواقعنا القتالية بموجب توجيهات قيادة المجلس الانتقالي واحتراماً لأتفاق ".
واضاف السيد "ان ثباتنا وصمودنا والتزامنا بضبط النفس ازاء حماقات مليشيات الاخوان المستظلين بظلال والتي من تحت عباءتها تخرج العناصر الارهابية لتقتل من رجالنا لكننا لن نسامح او ننسى من قام بقتل رجالنا وذلك ديناً علينا يجب سدادة وقادم الايام بيننا".
وأكد السيد أن هذا الثبات والصمود قد كشف الاقنعة التي تتغطى بها الشرعية، ففي هذه الفترة تبين لشعبنا في الداخل والخارج ولكل الهيئات الدولية والدول الراعية وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة، التحالفات الشيطانية بين الاخوان والحوثيين والقاعدة بشكل جلي وفاضح، واستطرد السيد ان أبين هي الصخرة _الفولاذية التي تحطمت و ستتحطم عليها عنجهية الاخوان المسلمين وشرعية مارب وستظل اللعنة القاتلة تلاحقهم اينما وجدوا ورحلوا كون التاريخ لا يرحم من يتاجرون ويقتاتون بالفتات على حساب كوارث اوطانهم ومأسي شعوبهم.
وأشار الى ان أبين محروسة برجلها الذين جعلوا ارواحهم الغالية رخيصة كي تعيش بأمن وأمان بعيداً عن تهديداتهم باقتحاهمها متناسين تاريخها الطويل المطرز، في اصنع صفحات النضال والتضحية والفداء الذي يعد عنواناً بارزاً لرجالها.
وقال قائد الحزام الأمني في ابين : " ان هذا التاريخ المشرف الذي سطره ابناءها في ساحات القتال لن يخدشه امثال هؤلاء الأقزام والجاهلون الذين لا يعرفون معنى وقيم الانتماء للأوطان".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق