الضالع.. المقاومة الجنوبية توجه ضربات موجعة للمليشيات الحوثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 02 يناير - الساعة 06:32 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصوجهت المقاومة الجنوبية ضربات موجعة للمليشيات الحوثية في خطوط المواجهة بجبهات بتار والجب ومرخزه والفاخر وباب غلق . شمال غرب .

وأكد مصدر ميداني لمراسل (المركز الاعلامي لألوية المقاومة): ان الوية المقاومة استهدفت بقذايف المدفعية تجمعا لمسلحي المليشيات في منطقة الحرملة في جبهة بتار بعد ظهر اليوم 1/1/2020م

وأوضح المصدر :ان الضربات كانت محكمة وأصابة الهدف بدقة عالية .

وفي ذات السياق أفاد شهود عيان في مناطق سيطرة المليشيات شرق الحشاء :انهم شاهدوا عددا من سيارات الاسعاف والاطقم تحمل عددا من الجرحى قادمة من اتجاه حبيل عبيد ومنطقة الشامرية.

وشهدت جبهات الفاخر والجب ومرخزة وباب غلق تبادل لإطلاق النار بالاسلحة الرشاشة بين الطرفين .

وبحسب مصادر ميدانية فقد استهدفت المقاومة الجنوبية بقذائف الهاون مواقع المليشيات في كل مرخزة وحبيل الكلب وباب غلق ،كما دكت موقعا لمدفعية المليشيات في منطقة النبيجة .

وفي سياق متصل أكد القائد إسماعيل الأعجم قائد الكتيبة الأولى في لواء الشهيد الشوبجي: ان معلومات إستخباراتية كشفت عن إستقدام المليشيات الحوثية تعزيزات كبيرة من محافظتي اب وذمار ومن أتجاه مديرية الحشاء تمثلت بعددمن الأطقم المحملة بالافراد والسلاح والذخائر، وان اثنين من الاطقم تحمل سلاح عيار 14,5، ورشاش مضاد للطيران والأفراد عيار 23م ط.

موضحا :ان هذه التعزيزات تحركت من الحشاء وصولاالى منطقة العدائن المحاذية لحبيل يحيى ، وقرية الغيل ، وتوزعت على حبيل يحيى والشامرية .

مشيرا الى أن المقاومة رفعت جاهزيتها القتالية لمواجهة اي هجوم تشنه المليشيات في الساعات القادمة وتتابع عن كثب مجمل تحركات العدو في مختلف الجبهات.

ويسود الهدوء الحذر جبهات وينان والقهرة والزيلة في مريس شمال قعطبة والفراشة والشجفاء والمشمر والشويق في تورصة الازارق غرب الضالع.

*المركزالاعلاميلألويةالمقاومةالجنوبية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق