مدفعية القوات الجنوبية تحقق اصابات محكمة على مواقع وتجمعات المليشيات شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 01 يناير - الساعة 09:11 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

استهدفت مدفعية القوات الجنوبية مواقع وتجمعات للمليشيات في "أكمة الدهنة" في صبيرة، وغرب حبيل السماعي، بمديرية قعطبة، وأظهرت الصور مشاهد إصابات محققة وتصاعدت ألسنة النيران والسحب الدخانية.
وجال قائدا اللواء الأول مشاه واللواء الأول صاعقة، الأربعاء، على جبهات وتفقدا الخطوط الأمامية والمتقدمة واطلعا على الجاهزية القتالية العالية للأبطال المرابطين من رجال المقاومة والقوات الجنوبية المشتركة.
وقُتل وأصيب 25 مسلحاً في مليشيات ، ذراع إيران، في جبهة مريس بالضالع غداة عملية مشابهة خلفت العشرات، في ثاني عملية من نوعها خلال يوم وليلة، حيث نفذت وحدة الدروع باللواء الثاني مقاومة ضربة استباقية على تجمع للمليشيات في القهرة والمنقز.
ووفقاً لمصدر عسكري قتل ما لا يقل عن 7 حوثيين وأصيب 18 آخرون، نقلوا إلى مستشفيات دمت. وسبقت العملية الأخيرة، ضربة كبيرة، خلفت العشرات من بين قتيل وجريح، في يعيس والزيلة بمريس.
وفي سياق اخر شيع المئات من أهالي مدينة الضالع، تتقدمهم قيادة المجلس الانتقالي، اليوم الأربعاء جثمان الشهيد الطفل "حسن عبدالقوي"، وانطلق موكب التشييع من أمام جامع الشيخ رشاد بحي حبيل جُباري إلى منطقة الرباط مسقط رأس الشهيد شمال غرب مدينة الضالع، حيث ووري جثمانه الثرى بعد الصلاة عليه.
وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع عن أصدق التعازي الحارة لأسرة الشهيد الطفل وكل شهداء مجزرة منصة ملعب الصمود.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق