القوات الجنوبية ترصد تعزيزات حوثية كبيرة شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 16 ديسمبر 2019 - الساعة 10:49 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / متابعات
رصدت القوات الجنوبية اليوم تعزيزات لمليشيات الحوثي،بأسلحة ثقيلة بينها راجمات صواريخ في أحدث محاولاتها المسعورة إلى التعويض عن الخسائر واليأس المستفحل إزاء الجبهة الاستنزافية المهلكة.
مصدر عملياتي افاد ، أن المليشيات استقدمت تعزيزات وعتادا ثقيلا يتضمن راجمات صواريخ بما فيها كايوشا ومدفعية.
وأكدت مصادر محلية استقدام الحوثيين ثلاث عربات كاتيوشا وعربتي مرابض مدفعية، تمركزت في منطقة بيت الشرجي وأخرى تحركت باتجاه الجهة الغربية للحُشاء.
وفي ذات السياق تمركزت تعزيزات ومجاميع قادمة من ذمار في منطقة صبيرة وبيت الشرجي، غربي قعطبة.
ورصدت أعمال حفريات وتحصينات وخنادق وسواتر ترابية بواسطة "شيول" في شمال شرق صبيرة.
وتسعى المليشيات جاهدة إلى استعادة المعنويات المنهارة لعناصرها في جبهات الحشاء وبيت الشرجي وبتار وصبيرة والجب والفاخر، في وقت قتلت ألغام حوثية وأصابت ثلاث فتيات في باب غلق.
وتكبد الحوثيون، في الأيام الثلاثة الأخيرة، خسائر قاسية في الأرواح والعتاد، حيث سقط العشرات قتلى وجرحى، في مواجهات عنيفة على جبهة بتار - حجر وتوغلا في جبهة الحُشاء.
وفي وقت سابق، الاثنين، رصدت القوات الجنوبية تعزيزات كبيرة للمليشيات الحوثية خلال اليومين الأخيرين عقب التقدم الذي أحرزته القوات الجنوبية المشتركة في مديرية الحُشا وانتزاع مواقع مهمة وتحريرها.
وأشارت المصادر أن وحدات خاصة ونوعية في ألوية المقاومة الجنوبية المشتركة دخلت الخطوط الأمامية في جبهات الحرب المشتعلة.
وقال مصدر ميداني إن "وحدات من القناصة الليلية والحرارية التابعين للمقاومة الجنوبية تدخل الخطوط الأمامية في جبهات الضالع".
وأشار إلى استعدادات قوية ومضاعفة للتعامل مع كافة الاحتمالات والتعزيزات القادمة من إب وذمار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق