قائد حزام الضالع ينعي استشهاد القائد البطل شاكر البدشي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - الساعة 10:27 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
نعى قائد الحزام الأمني بمحافظة القائد احمد القبة البطل شاكرالبدشي احد قيادات كتائب حزام الضالع متأثرا بجراحة التي أصيب بها في معارك شمال الضالع قبل شهر.
وجاء نص بيان النعي :
بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينافي قيادة الحزام الامني محافظة الضالع نبأ استشهاد المناضل الوطني و القائد البطل المقاوم شاكرعلي بن علي الدبشي امس السبت 14 ديسمبر2019م في جمهورية العربيه الشقيقه وهو يتلقى العلاج هناك بعد تعرضه لعدة اصابات في جسده ، اثناء خوضه معارك قتالية بطولية دفاعا عن الضالع خاصة والجنوب عامة في مخلتف جبهات الصمود والتصدي في مواجهة الهجمة الهمجية الشرسة التي تقوم بها المليشيات الحوثيه على الضالع .
وبهذا المصاب الجلل والاليم فاني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن قيادات و منتسبي تشكيلات ووحدات الحزام الامني في محافظة الضالع اعبر عن بالغ الحزن والاسى لاستشهاد المناضل الوطني شاكر البدشي ،القيادي السياسي في ساحات وميادين ثورة النضال الجنوبي التحرري السلمي والبطل المقاوم الذي تصدى للغزو العفاشي للجنوب منذ عا٢٠١٥م وحتى يوم استشهاده .
و تعازينا الصادقة لأسرة الشهيد القائد واقاربه ومحبيه ، سائلا المولى عزى وجل ان يتغمدة بواسع الرحمة والمغفرة ويتقبله من الشهداء ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

-تشييع مهيب

وشيع جمهور غفير اليوم الاحد جثمان القيادي في قوات الحزام الامني الشهيد شاكر البدشي في قريه العبارى بمحافظه الضالع
وكانت جثه الشهيد قد وصلت من عاصمة مصر القاهرة الى مطار الدولي فجر اليوم الاحد حيث انطلق موكب التشييع من عدن مرورا بالضالع ثم الى قريه العبارى بمديريه حجر مسقط رائس الشهيد حيث وارى جثمانه الطاهر الثرى.
يشار ان الشهيد البدشي كان قد اصيب نهاية الشهر المنصرم في معارك الضالع ونقل على اثرها الى جمهوريه مصر لتلقي العلاج وفاضت روحه امس السبت متأثرا بإصابته التي وصفت بالبليغة
تقدم جموع المشيعين القيادي احمد قائد القبه قائد قوات حزام الضالع وعدد من القيادات العسكرية والامنية ورفقاء وزملاء الشهيد وجمع من مواطنين المحافظة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق