العطاس يلتقي وفد القيادة العامة لنقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - الساعة 06:12 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصاستقبل الأستاذ عقيل العطاس عضو هيئة رئاسة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمنزله اليوم الأحد بمدينة وفد القيادة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين برئاسة الأستاذ حسين حميده وذلك ضمن برنامج نزولات القيادة العامة لمحافظة .

وقد جرى بحث العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بالعمل النقابي ودوره الأساسي في الحفاظ على حقوق المعلمين والمطالبة بها.

كما أشاد الأستاذ عقيل العطاس بالجهود الجبارة التي تبذلها القيادة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في توحيد الصف وجمع الكلمة لتكون هي الكلمة المسموعة لدى صناع القرار كما حث على ضرورة تفعيل العمل النقابي الجاد والمنظم المبني على أسس سليمة ترتقي الى مستوى تطلعات المعلمين والتربويين.

هذا وقد إستفاض أعضاء القيادة العامة للنقابة في مناقشاتهم ومداخلاتهم المتعلقة بمحافظة حضرموت وبوضع التصورات والمعالجات اللازمة التي من شأنها رفع وتيرة العمل النقابي وتصويب اهدافه التى ستتحقق بأذن لله بتظافر الجهود والتفاني في العمل الدؤوب والمستمر حتى يتم انتزاع الحقوق.

من ناحيته أعرب الأستاذ قايد الجعدي نائب رئيس القيادة العامة للنقابة عن جزيل شكره وعظيم إمتنانه لحفاوة الإستقبال والتكريم اللذان أبداهما الأستاذ عقيل العطاس.

حضر اللقاء الاستاذ أيمن الوعيل رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالقيادة العامة الاستاذ وهيب أحمد البحر سكرتير القيادة العامة للنقابة الاستاذ لطف البان رئيس النقابة بمحافظة ، الاستاذ عبدالله سالم باسنبل أمين عام نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بساحل حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق