الرئيس الزُبيدي يبحث مع قائد قوات الأمن الخاصة فضل باعش جهود الامن واستقرار العاصمة عدن والجنوب عامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - الساعة 06:01 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في مكتبه بالعاصمة ، العميد فضل باعش، قائد قوات الأمن الخاصة، عدن، ، أبين.

واستعرض اللقاء الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وباقي محافظات ، بما فيها قوات الأمن الخاصة بقيادة العميد فضل باعش.

وأشاد الرئيس الزُبيدي، بالجهود التي بذلها العميد فضل باعش للحفاظ على هذا الجهاز الأمني وانحيازه ووقوفه مع إرادة أبناء شعبه الجنوبي ضد المخططات التي كانت تُرسم لاستخدام قوات الأمن الخاصة لمواجهة الإرادة الجنوبية.

وأكد الرئيس القائد أن جميع الأجهزة الأمنية الجنوبية تمثل أهمية قصوى لتنفيذ الخطط الأمنية لضمان أمن استقرار الوطن والمواطن الجنوبي، مشدداً على ضرورة أن تحافظ قوات الأمن الخاصة على جاهزيتها واستعداها العاليين لما سيوكل إليها من مهام، بحسب ما تضمنته بنود .

ومن جانبه شكر العميد فضل باعش، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على حفاوة وحسن الاستقبال، مؤكداً استعداد قوات الأمن الخاصة لتنفيذ كافة المهام التي ستُوكل إليها، للمساهمة مع باقي الأجهزة الأمنية في حفظ أمن وسكينة العاصمة عدن وباقي المحافظات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق