نائب الرئيس : الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي محاولات لشن حرب على الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - الساعة 12:16 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
اكد نائب رئيس " بأن المجلس الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي محاولات لـ "شن حرب على .
وقال بن بريك في لقاء خاص لقناة المستقلة:" لا يوجد جيش وطني، وإنما توجد أذرع عسكرية وإرهابية تتبع حزب وهي وراء أعمال الفوضى بعدن وأبين وشبوة.
وفيما يخص ادعاءات الاخوان حول السجون السرية اوضح نائب الرئيس قائلا" من لديه أدلة على وجود سجون سرية في عدن فليكشفها، ونحن لا نبرأ بعض الجنود من حدوث بعض الانتهاكات. لكنها لا ترتقي لوصفها وكأنها أعمال فاشية. وقناة الجزيرة كاذبة، والرد عليها مضيعة للوقت.
واكد بن بريك ان قوات النخبة الشبوانية ستعود كما نص وكما كانت الأوضاع قبل أغسطس، ووضعنا إدارة ملفها بيد .
وفيما يخص ملف الأراضي قال نائب الرئيس في حوارة مع قناة عدن المستقلة : " ملف الأراضي ملف معقد وهناك من يريد أن يشغل الانتقالي بهذا الملف، ومن أخذ شبر بدون حق، سيتم استرداده وإن بنى فيه عشرون دور".
وأشار الى ان لغة المناطقية في الجنوب استغلها خصوم الجنوب منذ زمن ومن يعزف على هذا الوتر لا يريدون للجنوب خيرا والمصيبة العظمى أن هناك من يستخدمون أبناءنا لهذا الغرض، وسيكتشف هؤلاء فداحة الخطأ الذين وقعوا به وأصبحوا دمية يحركها غيرهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق