المجموعة الجنوبية تدين اختطاف جرحى القوات الجنوبية من قبل مليشيات الاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 14 ديسمبر 2019 - الساعة 12:51 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
أدانت المجموعة الجنوبية المستقلة قيام مليشيات مسلحة تابعة لاخوان باختطاف عدداً من الجرحى والمصابين أثناء اسعافهم إلى المستشفيات، حيث اعترضت تلك القوات سيارات الإسعاف وهي في طريقها من محافظتي ابين وشبوة الى مستشفيات محافظة .
وأكدت المصادر ان احد افراد الحزام الامني قطاع المحفد قد أصيب ليله أمس وتمت محاوله إسعافه الى حضرموت وأثناء وصول الجريح علي مفتاح محمد الكازمي نقطه تابعه لقوات الاخوان النتمية للشرعية تم اختطافه و اسره .
وقالت المصادر أن المدعو عبدربه لعكب الشريف البيحاني قائد مايسمى بالامن الخاص في شبوه قام باخذ الجريح الكازمي من المستشفى الحكومي في عاصمة محافظة الجنوبية عتق بعد خروجه من العمليات مباشرة ، وأكدت المصادر انه تم اقتياد الجريح الى سجن سري تابع لتلك القوات.
وعبرت المجموعة الجنوبية المستقلة في بيانها عن ادانتها تلك الأعمال الإجرامية والمخالفة للقوانين الدولية الإنسانية ضد الجرحى والمصابين، وتدعو كافة المنظمات الدولية إلى الضغط على الحكومة اليمنية للإفراج عن المختطفين الجرحى واعادتهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج ومحاسبة مرتكبي تلك الإنتهاكات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق