توزيع مساعدات اماراتية على اكثر من 500 اسرة بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 13 ديسمبر 2019 - الساعة 09:46 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ وامسيّرت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة .

وشملت المساعدات التي تأتي ضمن برنامج الاستجابة الإنسانية الذي تنفّذه الإمارات لمساعدة شرائح واسعة من اليمنيين على مواجهة الظرف الصعب الذي تعيشه بلادهم، سلالا غذائية متكاملة استفاد منها أكثر من 500 أسرة موزعة على قرية المرازيق والتجمعات السكانية الأخرى بوادي الجاح.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد دشنت برنامج مساعداتها الغذائية لشهر ديسمبر الجاري بقافلة مماثلة لأهالي قرى منطقة البرح النازحين إلى منطقة الغليل التابعة لمديرية موزع بمحافظة .

وبلغ عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها بمحافظات وأبين ولحج والضالع خلال عام 2019 ما مجموعه 103 آلاف سلّة. فيما بلغ عددها في محافظة 33 ألفا و574 سلة وفي محافظة 34 ألفا و644 سلة. وبلغ عدد السلال الغذائية الموزعة في الساحل الغربي اليمني 113 ألفا ليصل بذلك إجمالي ما تم توزيعه بكل المحافظات 284 ألفا و218 سلة غذائية خلال العام نفسه الذي وضعته الإمارات تحت عنوان عام التسامح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق