قادات ألوية الصاعقة تتفقد القوات المتمركزة في الشريط الساحلي بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 13 ديسمبر 2019 - الساعة 12:04 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بمتابعه مباشرة وتوجيهات من القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس القائد تواصل قيادات ألوية الصاعقة الجنوبية تفقد المواقع العسكرية المتواجدة بالخطوط الامامية على الشريط الساحلي المرتبط بشقرة وخط شبوه.
وقام كلآ من العميد ابو عامر قائد لواء 12 صاعقه،والعميد عثمان معوضه قائد لواء 14 صاعقة، وقائد عمليات بمحافظة ابين وعمليات لواء 12 صاعقة على محسن الحميدي، ومدراء دوائر القوى البشرية لالوية الصاعقة بزيارة مواقع المقاتلين على الشريط الساحلي المرتبط بشقرة.
وكان في استقبالهم عدد من قيادات كتائب الألوية ورؤساء العمليات العسكرية وقادة السرايا .
و حث القائد ابو عامر الجنود المرابطين بالتحلي باليقظة العسكرية لمواجهة اي تحديات تطمع الى تجاوز الحدود الجنوبية.
وطافت القيادات العسكرية في جميع مواقع الجنود متلمسة احتياجاتهم من عتاد عسكري .
وكما تفقد القادة المواقع العسكرية الممتدة على الشريط الساحلي من الجهة الغربية التابعة للواء 14 صاعقة ومواقع قوات اللواء الخامس دعم وإسناد.
واطلعوا على المستوى القتالي والجاهزية القصوى لدى القوات الجنوبية المشتركة هناك.
وأشادت قيادة الالويه بالدور الكبير الذي يسطرونه جنودهم الابطال في الملاحم بطولية وثباتهم الدائم في خنادقهم القتال لتصدي لاي قوات غازية تحاول اجتياح أبين والجنوب عامه.
ودعت القوات الجنوبية الى رفع حالة تأهب للدفاع عن الوطن والتصدي لجحافل الشر والإرهاب التي تحاول غزو للمرة الثالثة.. مؤكده انها لن تقف مكتوفة الايدي وان تواجدها لأجل تربة الجنوب التي اروتها دماء الشهداء الابرار.
تأتي هذه الزيارات التفقدية لقادة ألوية الصاعقة وفق توجيهات من قائد القوات المسلحة الجنوبية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لتفقد الجاهزية القتالية لدى ابطال الوية الصاعقة المشتركة مع القوات الجنوبية الأخرى وذلك لرفع معنويات المقاتلين امام التحديات التي تحاك ضد الجنوب، من قبل مليشيات الغزو من الاخوان والحوثيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق