أمن عدن والحزام الامني يدشنان حملة ضبط المركبات غير المرقمة في بالشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - الساعة 08:42 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
دشنت إدارة امن وقوات الحزام اليوم حملة امنية لضبط المركبات غير المرقمة في مديرية الشيخ عثمان.
واشرف العقيد /جمال احمد عبد الله ديان مدير عام شرطة السير عدن والنقيب /كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام امني الشيخ عثمان وفهيم عوض عباد رئيس لجنة الخدمات بالشيخ عثمان على حملة احتجاز المركبات غير المرقمة في المديرية .
وستستمر لتشمل مديريات محافظة عدن والتي تهدف الى فرض النظام والقانون والزام سائقي المركبات والسيارات بعمل الاجراءات اللازمة لترقيم المركبات المختلفة .
وخلال التدشين للحملة اكد العقيد جمال ديان مدير عام شرطة السير عدن بان الحملة ابتدأ تدشينها في مديرية الشيخ عثمان والذي تأتي بتوجيهات اللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن بتنفيذ حملة لاحتجاز المركبات غير المرقمة.
واكد ان الحملة حضيت بارتياح واسع بين المواطنين وسائقي السيارات وكانت نتائجها ايجابية باقبال شديد من المواطنين لترقيم المركبات .. داعيا الجميع من تكثيف جهودهم لتنظيف محافظة عدن من الشوائب الغريبة على المحافظة عدن اساس النظام والقانون .
ومن جانبه عبر كرم المشرقي قائد القطاع الثامن للحزام في المديرية عن شكره وتقديره لقيادة العربي واللواء /شلال شائع مدير أمن عدن والرئيس القائد /عيدروس قاسم الزبيدي رئيس والشيخ / محسن الوالي على جهودهم المبذولة لدعم الحملة والتي تهدف الى ضبط المخالفين وفرض النظام والقانون والقضاء على الارهاب وفرض الامن والامان في المحافظة عدن .
وفي ذات السياق عبر فهيم عباد رئيس لجنة الخدمات في المديرية عن شكره لقناة الغد المشرق لنزولها لتغطية الحدث التاريخي للحملة على السيارات غير المرقمة والدراجات النارية لتثبيت الوضع الامني في المديرية بحسب توجهات قيادة أمن عدن وقيادة الحزام الامني ونتمنى ان يتم احتجاز المركبات غير المرقمة وترقيمها من قبل ادارة مرور عدن لتصبح عدن خالية من الاعمال المخلة بالامن ولتثبيت وفرض النظام والقانون في المحافظة داعياجميع المواطنين واصحاب المركبات التفاعل مع الحملة بسرعة عمل الاجراءات لترقيم مركباتهم.
وتاتي هذه الحملة على السيارات غير المرقمة واحتجاز الدراجات النارية من قبل قيادة أمن عدن وقيادة الحزام الامني لفرض النظام والقانون وتثبيث الامن والامان في المديرية و محافظة عدن .
وتواصل الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن حملتها لضبط الدراجات النارية والسيارات الغير مرقمة .
حيث شوهد صباح اليوم دوريات لقوات الحزام الأمني تنصب نقاط في عدد من مداخل عدن وتقوم بضبط السيارات الغير مرقمة وكذلك الدراجات النارية .
ومنذ تنفيذ الحملة الأمنية في العاصمة عدن قبل ايام اختفت الدراجات النارية، وعادت شوارع عدن الى طبيعتها، كما شوهد انخفاذ كبير في السيارات الغير مرقمة وهو ما انعكس على انتظام حركة المرور في الشوارع والجولات .
مواطنون في العاصمة عدن طالبوا الأجهزة الأمنية باستمرار الحملة الأمنية وان تتحول الى خطة عمل مستمرة تعيد النظام والقانون للعاصمة عدن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق