قائد لواء 12 صاعقه يستحدث مواقع جديده في ابين ويعززها بقوات كبيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - الساعة 11:23 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قام قائد اللواء 12 صاعقه العميد علي عبدلله شائع باستحداث مواقع عسكريه في الشريط الساحلي لخط شقرة وتعزيزها بقوات وآليات عسكريه ضمن حاله الاستعداد والجاهزيه التي اعلنها القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبيه اللواء
لمواجهه قوى الشمال التي تحاول العودة الى احتلال تحت رايه الاخوانية .
ورافق القائد قيادات كتائب اللواء والاركان والامداد وعدد من ضباط اللواء .. حيث كان استلام المواقع بتنسيق مع قائد العمليات المشتركة في خط المواجهه في ابين .
والقى قائد اللواء العميد علي عبدلله شائع كلمه امام القوة العسكرية حثهم فيها على الثبات واليقضة ورفع حاله الاستعداد .. مرحبا بكل الابطال الذين لبوا نداء الواجب كالاسود الضاريه .
واكد شائع على ان شعب الجنوب بكل التشكيلات العسكرية والمدنية سيكونون درعآ حصينآ ولن يتاخروا لحظه واحده في الدفاع على ارضهم.
كما أشاد قائد اللواء بكل الابطال المرابطين في خط التماس وابلغهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ودعمه الكامل للقوات الجنوبية المرابطة بالخطوط الامامية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق