مساعد الأمين العام يكرم اعضاء الملتقى الجنوبي للفنون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - الساعة 09:56 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
كرّم امساعد الأمين العام لهيئة رئاسة ، لأستاذ فضل محمد الجعدي، اليوم الثلاثاء، الملتقى الجنوبي للفنون، وذلك خلال حفل احتضنه مقر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس في العاصمة .

ورحب الأستاذ فضل الجعدي في مستهل حفل التكريم بأعضاء الملتقى الجنوبي، مقدما لهم الشكر والتقدير لما بذلوه من جهود في الجانب الفني الوطني والتي كللتها بتنفيذ أوبريت "إرادة شعب" والذي جرى تقديمهبمناسبة الذكرى 52 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر .

وأكد الجعدي على أهمية دعم الأعمال الفنية والثقافية من أجل أن تستعيد العاصمة عدن مكانتها الثقافية والفنية التي كانت تمتاز بها بين الشعوب العربية.

وبدوره أوضح الأستاذ عمر عقيل، رئيس الدائرة الثقافية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، أن هذا التكريم من قبل مساعد الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي للملتقى الجنوبي، يأتي تشجيعا وتقديرا للدور المتميز الذي قدمه الملتقى الجنوبي والمتمثل في تقديمه لأوبريت "إرادة شعب"، والذي لخص النضال الوطني الجنوبي في صورة فنية مبدعة.

الجدير بالذكر أن أوبريت "إرادة شعب" الذي قدمته فرقة الملتقى الجنوبي للفنون بمناسبة الذكرى 52 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر من كلمات والحان الفنان رامي نبيه، وسيناريو الأستاذ علي محمد يحيى، ومن إخراج الأستاذ عمر مكرم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق