القوات الجنوبية تكسر محاولات تسلل حوثية شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - الساعة 09:29 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
تمكنت القوات الجنوبية اليوم من كسر هجمات حوثية شرق العود وشمال الفاخر، بعد معارك شرسة تكللت بقتل العشرات من المليشيات من بينهم قيادي ميداني.
وقصفت القوات الجنوبية تعزيزات في الفاخر، وردت المليشيا الانقلابية على هزائمها الميدانية بحملة اعتقالات واسعة طالت المدنيين في مناطق قرين الفهد وشعور وسط العود.
ودارت اشتباكات متقطعة في جبهات وديان غلق ووديان هجار وصولًا على حبيل العبدي،شمال غرب وذلك بعد اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم إثر محاولات زحف مليشيا صوب مواقع القوات الجنوبية المتقدمة، والتي قوبلت بصد قوي من قبل القوات الجنوبية وتمكنت من كسر كل هذه المحاولات.
وقالت مصادر ميدانية : " أن المعارك تتجه حاليًا صوب عمق حبيل العبدي بعد أن تمكنت القوات الجنوبية من الوصول خلال الساعة الماضية إلى منطقة الخراجة الواقعة شمال شرق الفاخر والتي تبعد أقل من كيلو متر واحد عن بيت الشرجي" .
وأضافت المصادر " أن قوات الحزام الأمني في وادي غلق تمكنت ظهر اليوم من أسر عنصرين من عناصر المليشيا الحوثية اثناء محاولتهم التسلل إلى مواقعها ، حيث قامت القوات الجنوبية باستدراجهم وضبطهم.
وأفادت المصادر أنه بعد وصول القوات الجنوبية إلى منطقة الخراجة باتت مرتفعات الهواء ومعسكر الحساحس تحت السيطرة النارية لقوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق