خبير سعودي يحمل اصلاح الشرعية مسؤولية عرقلة اتفاق الرياض وارتكاب جرائم الاغتيالات بالجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - الساعة 10:57 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعاتأكد الخبير الاستراتيجي والعسكري السعودي العميد حسن الشهري ان يتعرض للعرقلة من جماعة الاخوان المسلمين الذين يعملون تحت اسم مستفيدين من صمت .

واكد العميد الشهري خلال مداخلته على قناة الغد المشرق مساء امس في برنامج "بتوقيت " انه من اجل انجاح اتفاق الرياض لابد من اقدام الرئيس هادي على حل الحكومة اليمنية الحالية بكامل شخوصها وتعيين حكومة قادرة على العمل بعيدة عن المنتمين للايدلوجيا والطائفية والحزبية وبعيدا عن الاشخاص من اعضاء الحكومة الحالية الذين منذ خمس سنوات تسببوا باعاقة المعركة ضد المليشيات الحوثية.

واضاف الشهري انه يعتقد ان هو اصدق طرف يمكنه الحفاظ على تطبيق اتفاق الرياض بمقابل هناك اطراف داخل الشرعية تعمل لتعطيل الاتفاق.

وحول عمليات الاغتيال في اكد اللواء الشهري ان الاخوان المسلمين هم خلف الاغتيالات كما يعتقد لكونهم يقومون بذلك في كل البلدان، مشيرا ان علاقة الاخوان بالحرس الثوري الايراني الصفوي قوية وعلاقة الاغتيالات وطيدة.

واكد ان من لا يريد العمل لاجل انقاذ اليمن وهزيمة المليشيات الحوثية عليه ان يذهب للعمل مع الطرف الاخر الايراني.

واضاف ان اتفاق الرياض ينص عل انسحاب قوات الشرعية والاخوان من ووادي والتوجه لجبهات تحرير من مليشيات ايران المجوسية وهذه نقطة ستبثت وقوف الشرعية مع نفسها ومع العربي او انها شرعية تنفذ اجندات الاخوان وتتحالف مع مليشيات سريا.

واضاف ان التحالف العربي قادم على خطوات مهمة لهزيمة المليشيات الحوثية وضرب كل من يعمل على اعاقة عاصفة الحزم واتفاق الرياض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق