القوات المشتركة تفشل هجوم حوثي بالحديدة ووصول 20 جريحاً الى مستشفيات زبيد وباجل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - الساعة 09:59 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

اندلعت اشتباكات عنيفة، مساء الاثنين، بين والمليشيات الحوثية، في مديرية التحيتا جنوب محافظة .
وفي ضربة قوية للمليشيات، كشفت مصادر طبية، اليوم الاثنين، عن وصول 20 جريحاً من عناصر مليشيات الموالية لإيران إلى مستشفيات زبيد وباجل الريفي بمحافظة الحديدة ، أصيبوا في معارك بالساحل الغربي .
وأضافت المصادر، أن معظم الحالات حرجة حرجة جراء تعرضهم لإصابات بأجزاء متفرقة من أجسادهم.
وأشارت المصادر، إلى أن المليشيات الحوثية فرضت حالة استنفار حول المستشفيات ترقباً لوصول حالات أخرى .
وتتوالى خسائر مليشيات الحوثي اليومية خلال تصدي القوات المشتركة لهجمات المليشيات التي تشنها على مناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة ، وكبدت القوات المشتركة المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح .

وأفادت مصادر محلية إن اشتباكات عنيفة اندلعت من أكثر من اتجاه على أطراف وتخوم مدينة التحيتا مركز المديرية، باستخدام كثيف لمختلف الأسلحة.
وتدور الاشتباكات في جهة من ناحية المغرس، ومن الجهة الشرقية من مزرعة عبده سالم أخضر.
وتتصدى القوات المشتركة لهجوم جديد تشنه مليشيا الذراع الإيرانية على مركز التحيتا، وفقا لمصدر ميداني، مشيرا إلى تبادل كثيف للنيران بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وقالت مصادر إن مليشيا الحوثي فتحت بكثافة نيران قناصاتها ومعدل 23 والأسلحة الرشاشة في قصف عشوائي على الأحياء السكنية بمدينة التحيتا، ما أدى إلى حالة هلع في أوساط المواطنين القاطنين في أطراف المدينة.
وتعد هذه العملية هي ثاني عملية هجومية في أقل من 24 ساعة تشنها المليشيات التي تكبدت ليل الأحد/الاثنين خسائر فادحة عندما سحقت القوات المشتركة هجوماً واسعاً على المديرية والمدينة.
وقصفت المليشيات بالمدفعية والأسلحة المختلفة، الاثنين، منطقة الفازة الساحلية ومنطقة الجبلية بالتحيتا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق