الحزام الأمني يضبط اكثر من 6400 دراجه نارية وسيارة بدون ارقام بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - الساعة 09:07 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
أوقفت قوات الحزام الأمني والإسناد والدعم أكثر من 5 آلاف دراجة نارية لنظام المرور، وأكثر من 1400 سيارة من دون لوحات معدنية داخل محافظة ، وكانت قيادة العربي وقيادة الدعم والإسناد بعدن قد أصدرت قرارا بمنع استخدام الدراجات النارية غير المرقمة ومصادرة السلاح غير المرخص.
وأكد مصدر مسؤول، أن هذه التوجيهات الأمنية على منع الدراجات النارية تأتي بعد أن كانت وسيلة للإرهابيون في عمليات اغتيال طالت مسؤولين أمنيين وجنود بمحافظة عدن خلال الأيام الماضية، وأهاب المصدر بالمواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي تحركات لعناصر مشبوهة تستخدم الدراجات النارية في الخطوط الفرعية والمناطق النائية.
وشهدت العاصمة عدن تحسن في حركة سير المركبات بعد أن تم ضبط عدد كبير من الدراجات النارية التي تسبب الازدحام على الطرقات والشوارع العامة.
وهناك حالة من الارتياح الشعبي بعد الحملة الأمنية التي استهدفت منع التجوال بالأسلحة الغير مرخصة، خاصة بعد أن شهدت المدينة مؤخرًا حالة من الانفلات الأمني عقب استهداف تنظيم الاخوان الإرهابي عناصر من القوات التابعة لوزارة الداخلية وقوات الحزام الأمني.

كما تشهد عدن حالة من الترقب لاستمرار هذه الحملة التي للوصول الى الهدف المطلوب وهو القضاء على تلك التنظيمات الإرهابية، وعودة الحالة الأمنية إلى وضعها الطبيعي المستقر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق