البحرية الأمريكية تصادر شحنة صواريخ إيرانية في طريقها للحوثيين

4 مايو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس - 05 ديسمبر 2019 - الساعة 02:12 ص بتوقيت ،،،

تايم - وكالات :أعلن مسؤولون أمريكيون، اليوم الأربعاء، أن سفينة عسكرية تابعة للبحرية الأمريكية صادرت (شحنة كبيرة) لأجزاء مما يشتبه أنه صواريخ إيرانية متجهة إلى في اليمن، في أول مرة يتم فيها احتجاز مكونات متطورة من هذا النوع في طريقها إلى الحرب هناك، بحسب ما أوردته صحيفة “واشنطن بوست” في موقعها الإلكتروني.

وقالت الصحيفة إنه تم ضبط قارب صغير من قبل البحرية الأمريكية وفريق خفر السواحل الأمريكي، يوم الأربعاء الماضي، في شمال ، وقد تم اكتشاف صلة إيران بالأسلحة.

وقال المسؤولون إن هذا الحادث يوضح استمرار تهريب الأسلحة بشكل غير قانوني إلى المتمردين الحوثيين، ويأتي ذلك في الوقت الذي يجتمع فيه وزير الخارجية مايك بومبيو ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في البرتغال، حيث تعتبر إيران موضوعا رئيسيا لمحادثاتهما.

وتتهم الولايات المتحدة إيران بتهريب الأسلحة بشكل غير قانوني إلى المتمردين الحوثيين الذين يقاتلون الحكومة اليمنية، بحسب الصحيفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحرية الأمريكية تصادر شحنة صواريخ إيرانية في طريقها للحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق