الجعدي : اتفاق الرياض وجد ليطبق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 04 ديسمبر 2019 - الساعة 05:42 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقال عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي ان يستعد لتنفيذ برنامج واسع لشرح وبلورة بروحه واهدافه ونصوصه ، وهو عمل نعتبره هاما وضروريا من اجل تطبيق بنود الاتفاق وتحقيق أهدافة ، ومن اجل تذليل الصعوبات التي قد تعترض التطبيق ، وكشف وفضح من قد يحاولون عرقلة التنفيذ وافتعال الأزمات وتحويل الاتفاق الى مشكلة وازمة جديدة .. او الذين قد يسعون لحرف الاتفاق وتفسيره بما يناسب أهواءهم وأوضاعهم التي اعتادوا عليها .
واضاف الجعدي إن الاجتماعات واللقاءات التي يقودها رئيس المجلس اللواء بما فيها الاجتماع الموسع المشترك لهيئات المجلس العليا والمحلية الذي عقد الأربعاء الموافق 4 ديسمبر ، تعد تحقيقا لهذا التوجه ، وتأكيدا على حرصنا على تطبيق الاتفاق دون مماطلة او تسويف .

ودعا الأستاذ الجعدي مختلف القوى والنخب والمؤسسات الأكاديمية والبحثية والمدنية ، وأصحاب المصلحة في الأمن والاستقرار والنهوض بالوضع العام وفي مختلف جوانبه الى المشاركة في هذه العملية ، باعتبار أن تطبيق الاتفاق يهم الجميع فإنه يستدعي مشاركة فاعلة من الجميع والمطلوب أن يقفوا وراء الاتفاق ويدفعون لتنفيذه ، ويقفون بوجه من يحاول التسويف والتعطيل ، والإعاقة .
وعبر عن الثقة في ان الاتفاق تم التوقيع عليه برعاية كريمة من ، وبحضور عالي المستوى من القيادتين السعودية والاماراتية، ووجد ليطبق ، ونثق أيضا بقدرة وجدية من تولوا الإشراف والمتابعة على هذه العملية .. المدعومين من الإقليم والمجتمع الدولي ، ومن عامة الناس اصحاب الحق والمصلحة ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق