قيادة إنتقالي أبين تلتقي بمكونات الحراك الثوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 03 ديسمبر 2019 - الساعة 07:40 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصالتقى عصر اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري بابرز قيادات مكونات الحراك الثوري أبين في مقر قيادة المجلس بعاصمة المحافظة زنجبار وتم خلال اللقاء مناقشة آلية التقارب السياسي للقضية الجنوبية والتنسيق المشترك لدى المجلس الانتقالي.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد الحوتري بقيادة مكون المجلس الثوري بكافة أطيافة، شاكراً لهم هذا التجاوب في ضل هذه المرحلة لتضافر الجهود جنباً إلى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي والتصدي لكل المشاريع الصغيره.

و ناقش الطرفان في اللقاء الية التقارب الجنوبي الجنوبي، وتوحيد المكونات السياسية الجنوبية للوقوف امام التطورات السياسية على الساحة الراهنة .

وياتي هذا اللقاء في إطار تنسيق العمل المشترك لدى قيادة المجلس الانتقالي واستيعاب قوى الاستقلال ومشاركتهم الفاعلة في معظم نشاطات المجلس وخاصة في محافظة أبين.

من جانبها تحدثت قيادة مجلس الحراك الثوري أبين بقيادة المناضلين علي الساكت والشيخ العويني حول أهمية تقارب آلية الانظمام لقيادة المجلس الانتقالي والعمل السياسي والميداني الموحد مع .

وأكدت قيادة مجلس الحراك الثوري على أهمية التقارب في هذه المرحلة اكثر من اي وقت مضى وخاصة ان قيادة المجلس قد التقت بلجنة الحوار مع قيادة الجمعية الوطنية برئاسة اللواء احمد سعيد بن بريك خلال الأشهر الماضية.

و أشادة قيادة مجلس الحراك الثوري بحنكة وحكمة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد الحوتري وما يقوم به من جهود جبارة تثلج بها صدور أبناء المحافظة في مختلف الاشكاليات والجوانب السياسية والأمنية والعسكرية والخدماتية طوال وقته ليلاً نهارا دون كلل أو ملل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق