برعاية الانتقالي كلية المجتمع تحتفي بتخرج 31 طالب وطالبة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 01 ديسمبر 2019 - الساعة 07:49 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصاقيم اليوم في العاصمة ، حفل تخرج 31 طالب وطالبة للدفعة الثانية من قسمي هندسة الشبكات CNET ، وادارة نظام المعلومات BIM ، من كلية المجتمع دائرة التعليم التقني العالي ، برعاية .

وفي الحفل القى الدكتور عبدالله داغم محمد المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات بالعاصمة عدن عميد كلية المجتمع سابقا ، كلمه توجيهة للطلاب اشار فيها الى أهمية الاستعداد لخوض معركة الحياة بكل جدارة واهتمام لتحقيق الاهداف التي تسعى الى تنمية قدراتهم ومداركهم في مختلف مجالات الحياة وتساهم في تطوير تحصيلهم العلمي من خلال مواصلة العملية التعليمية الى ارقى مستوياتها .

كما اشارت كلمات الخريجي ، الى أهمية الاستمرار في مواصلة التحصيل العلمي وتبني مشاريع تطويرية تساهم في تنمية البلاد .. مشيدين بدور المجلس الانتقالي في تقديم الدعم اللازم للطلاب في هذه المرحلة التي تعد إحدى المحطات المهمة في مسيرتهم العلمية.

وتخلل حفل التخرج عدد من الفقرات الغنائية والاستعراضية وافلام وثائقية حول مشاريع وانشطة الطلاب خلال فترة دراستهم في الكلية ، وتوزيع شهادات تقديرية لكل من ساهم في انجاح هذه الاحتفالية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق