برئاسة الزبيدي..الانتقالي يطلع على جهود اللجان العسكرية والامنية لتنفيذ اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 01 ديسمبر 2019 - الساعة 01:52 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاص
عقدت هيئة رئاسة ، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، صباح اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأسبوعي، في مقر المجلس بالعاصمة .

وفي الاجتماع أطلع الرئيس الزُبيدي هيئة رئاسة المجلس على نتائج اللقاءات التي أجراها في كل من وأبوظبي مع عدد مسؤولي البلدين وكذا مع سفراء ومبعوثي عدد من الدول والمنظمات الدولية.

كما وقف الاجتماع أمام نتائج وجهود اللجان العسكرية والأمنية المشتركة تحت إشراف العربي لوضع إجراءاته التنفيذية.

وعبّرت الهيئة في اجتماعها عن شكرها وتقديرها لجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإنجاح اتفاق الرياض ودورها الإشرافي المهم لضمان تنفيذه بحسب الخارطة الزمنية المحددة له.

ودعت الهيئة الحكومة اليمنية للعمل في إطار الشراكة الاستراتيجية مع التحالف العربي للتسريع بالعمل الجدي لمعالجة وتحسين الأوضاع الخدماتية وفي مقدمتها صرف المرتبات وتوفير الاحتياجات اللازمة من المشتقات النفطية لتشغيل محطات الكهرباء ومضخات المياه، مؤكدة التعاون الكامل من المجلس الانتقالي في هذا المجال وغيره من المجالات وفقا للاتفاق.

وشددت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، على هيئات وكادر المجلس تفعيل أدائها نحو تعزيز التلاحم الجنوبي، وتوحيد جهودها لمكافحة الفساد، باعتبار ذلك الضمانة الحقيقية لتصويب عمل مؤسسات الدولة، وتوجيه عملها ومواردها لخدمة المواطن في المجالات كافة.

وعبّرت الهيئة عن تقديرها لجهود الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لتعزيز علاقة المجلس مع الدول الأجنبية الفاعلة في السياسة الدولية، وللنتائج التي تمخضت عنها لقاءاته مع سفراء عدد من الدول الأوروبية التي تمت في كل من الرياض وأبوظبي، خلال الأسابيع الماضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق