مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية والحوثيين في الحشاء..والمليشيا تفشل في انتشال حتث قتلاها

4 مايو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد - 01 ديسمبر 2019 - الساعة 11:41 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعاتشنت الانقلابية، ليل السبت/الاحد، هجوماً عنيفاً على أحد المواقع التابعة للقوات المشتركة في محافظة في محاولة لانتشال جثث عناصرها.

وقال المتحدث الرسمي لمحور الضالع القتالي فؤاد جباري في صفحته على “فيسبوك” إن ميليشيا الحوثي شنت هجوماً بمختلف أنواع الأسلحة باتجاه مواقع في جبهة الحَرَّة “حبيل يحيى” شمال شرقي مديرية الحشاء، في محاولة منها لإخراج جثث عناصرها الذين سقطوا في مواجهات اليومين الماضيين.

وأوضح جباري أن الهجوم قوبل برد وصفه بـ”رادع وحاسم” ، وظلت جثث العناصر الحوثية مرمية في خطوط النار لم تستطع المليشيات سحبها.

وأكد جباري أن المواجهات استمرت حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم الاحد.

في غضون ذلك، تجددت الاشتباكات بين وحدات القوات المشتركة وميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة بتار والجب غرب قعطبة شمال محافظة الضالع.

وذكر المركز الاعلامي لـ”ألوية المقاومة الجنوبية” أن الاشتباكات استخدمت فيها الاسلحة الثفيلة و المتوسطة، وأن ميليشيا الحوثي قصفت بشكل عشوائي على مواقع القوات المشتركة في بتار ، بقذائف بي ام بي وبسلاح ٢٣ مضاد طيران.

وأوضح المركز أن القوات المشتركة ردت على القصف الحوثي “ولم يتسن التأكد من حجم خسائر الميليشيا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية والحوثيين في الحشاء..والمليشيا تفشل في انتشال حتث قتلاها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق