مصادر: العيسي انشىء 7 مواقع اخبارية تدعم مليشيا الحوثي وتسيء للتحالف

4 مايو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد - 01 ديسمبر 2019 - الساعة 10:51 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ نيوزيمن
كشفت مصادر مطلعة عن توزيع الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم ومالك شركة طيران الملكة بلقيس، أكثر من 75 ألف دولار لصحافيين وإعلاميين بمليشيات الانقلابية.

وذكرت المصادر أن نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشؤون الاقتصادية أحمد العيسي، حرص على مشاركة صحافيين وإعلاميين حوثيين، في تغطية بطولة "" المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، وكذا تغطية مشاركات المنتخبات الوطنية لكرة القدم، في الجولات الأولى من بطولتي كأسي العالم وآسيا وغيرها من المشاركات الخارجية التي أقيمت ونظمت خلال الشهرين الماضيين.

وأضافت إن تكلفة سفر وإقامة الفريق الصحفي والإعلامي القادم من محافظات ( وإب وعمران) الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، بلغت أكثر من 75 ألف دولار، موزعة بين مكافآت وقيمة تذاكر سفر ومقابل بدل إقامة وتغذية ومواصلات واتصالات.

وأوضحت المصادر أنه وبالتزامن مع اهتمام العيسي بالصحافيين والإعلاميين ، أصدر توجيهات لنجله (محفوظ) رئيس مجلس إدارة شركة طيران بلقيس، بإيقاف مستحقات بدل المواصلات والتغذية على كافة العاملين بالشركة، بالإضافة إلى تخفيض 50% من رواتبهم الشهرية ابتداءً من شهر نوفمبر 2019 بحجة خسارة الشركة 20 ألف دولار.

في السياق، أكدت المصادر قيام أحمد العيسي، بإنشاء وتمويل أكثر من 7 مواقع إخبارية، تدار من قبل صحفيين حوثيين وآخرين موالين للحوثيين، يقطنون في صنعاء ومحافظتي إب وعمران، ويعملون في عدد من وسائل الإعلام التي سيطرت عليها مليشيا الحوثي عقب اقتحامها صنعاء نهاية عام 2014م.

وأشارت إلى أن المواقع التي أنشأها ويمولها رئيس اتحاد كرة القدم أحمد العيسي، لا تكتفي بنشر تصريحاته وتغطية تحركاته، بل تنشر مواد صحفية تدعم مليشيا الحوثي وتسيء للتحالف العربي.

ولفتت المصادر إلى أن العاملين بشركة طيران بلقيس الذين تم إيقاف مستحقاتهم وتخفيض رواتبهم، يسكنون في مناطق تسيطر عليها ، ولا يوجد لديهم أي مصدر دخل آخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصادر: العيسي انشىء 7 مواقع اخبارية تدعم مليشيا الحوثي وتسيء للتحالف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق