باجتماع عقد في صهاريج عدن.. قيادات جنوبية تناقش التدمير الممنهج لمعالم عدن والفساد المستشري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 23 نوفمبر 2019 - الساعة 12:52 ص بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص
بحضور قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي شهدت صهاريج عدن بمديرية صيرة اجتماع لقيادات جنوبية دعت له لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري لتحرير واستقلال الجنوب وبالتنسيق مع تنسيقية احرار شباب عدن ضد الفساد بمشاركة النقابة العامة للمعلمين الجنوبيين ونقابات القطاعات الحيوية في العاصمة عدن وشخصيات اجتماعية جنوبية.
وناقش الاجتماع جملة من المشاكل التي تعاني منها عدن منها التدهور الحاصل في خدمات العاصمة والفساد المستشري والتدمير الممنهج لمعالم وآثار العاصمة عدن.
وقد ألقيت في الاجتماع كلمات من بعض القيادات الحاضرة كان منهم القيادي انور اسماعيل رئيس لجنة الشهيد خالد الجنيدي والقيادي العقيد نبيل عامر، والقيادي غاندي، و النقابي الجنوبي البارز قائد الجعدي رئيس النقابة العامة للمعلمين الجنوبيين، واديب فضل رئيس تنسيقية احرار شباب عدن ضد الفساد تمحورت في مجملها حول التدمير الممنهج لمعالم عدن التاريخية وطمس الهوية الجنوبية وكيفية محاربة الفساد ورموزه المتواجدين كقيادات في السلطة المحلية واجمعوا على أن انتصارنا في الميدان هو تكملة لانتصارات ابطالنا في الجبهات تحت قيادة شيخ المقاومين الجنوبيين الرئيس عيدروس الزبيدي ووجهوا دعوة للقيادة العليا لتقديم العون والمساندة.
حيث خرج المجتمعون بمجموعة من التوصيات منها تشكيل لجنة بالتوافق مع قيادتنا السياسية بالمجلس الانتقالي وان يقدم بيان من المنظمات واللجان والنقابات الجنوبية المجتمعة للمجلس الانتقالي بخصوص ما تم الاتفاق عليه وان تعطى بعدها مهلة ثلاثة اشهر لانهاء الفساد في عاصمتنا على ان تتمتع هذه اللجنة المشكلة بالجدية بعملها وان تكون لأجل الجنوب مع ترك المناكفات وان يكون عملنا في الميدان لمكافحة الفساد بكافة أشكاله .. منها مقترح بضرورة الاحتفاء بذكرى رحيل الشهيدة فقيدة الجنوب زهرة صالح وذكرى استشهاد مهندس العصيان المدني والتصعيد الثوري الشهيد خالد الجنيدي والتي ستكون متوافقة مع ذكرى 30 نوفمبر المجيدة.
كما اتفق الحاضرون على عمل برنامج تصعيدي واقتراح الخميس القادم مسيرة كبرى ضد الفساد في عدن.
وخلال الاجتماع افتعل بعض البلاطجه المأجورين والذين يتبعون شخصيات نافذة في كريتر مشاكل بهدف عرقلة الاجتماع وقاموا بأبراز صورة الرئيس اليمني المخلوع صالح وتلفظوا بالسب والقذف على القيادات الجنوبية الحاضرة .
وأكدت مصادرة حضرت الاجتماع تعرض القيادي النقابي الجنوبي البارز حسين الجعدني لاعتداء سافر من زعيم العصابة وقامت العصابة بكسر جواله.
وتحلا المجتمعون بضبط النفس وطالبوا الجهات الأمنية بالعاصمة عدن ممثلة بالقائد اللواء شلال علي شائع بضرورة ردع ومحاسبة المعتدين عليهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق