قوات الحزام الامني زنجبار تستعيد سيارة صندوق النظافة بعد سرقتها من قبل مجهولين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 16 نوفمبر 2019 - الساعة 11:59 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
تمكنت قوات الحزام الامني في زنجبار من ااستعادة سيارة صندوق النظافة بالمحافظة بعد سرقتها من قبل مجهولين فروابها الئ المنطقة الوسطئ بالمحافظة .
وقام قائد معسكر الحزام بعد وصول بلاغ حادثة السرقة بالتحرك للخط العام في منطقة جحين ورصد تحركات للسيارة باتجاة المنطقة الوسطئ وسد المنافذ ،وتمكنت القوات في العثور على السيارة وحجزها واعادتها للجهات المختصة .

ويعد الانجاز الامني الذي قام به قائد معسكر الحزام بزنجبار مخاطرة كبيرة نظرآ نظرا للبعد المكاني بينه والقيادة العامة الا ان العزيمة والاصرار والواجب والوطني الذي تسلح به القائد فاق كل التوقعات نظرآ لكون الجناة اجتازوا الكثير من الحواجز الامنية وصولآ لمنطقة جحين التي شهدت عملية ضبط السيارة وذلك عندما قام قائد معسكر الحزام بتصويب اطارات المركبة وتقيدها عن السير الامر الذي اجبر الجناة على الفرار.
تمت اجراءات تحرير عملية سرقة سيارة صندوق النظافة بالمحافظة بعد تسليمها .
واشاد المواطنين بمحافظة ابين بدور قوات الحزام الامني زنجبار على هذا العمل البطولي والذي هو ليس بغريب عن هذه القوات التي جعلت من عملها وسهرها طريق الى امن وسكينة ابناء ابين.

الجديرذكرة ان سيارة صندوق النظافة تم السطو عليها بالقوة من قبل مسلحين في حسان اثناء قيامها بكب النفايات في المكان لها المخصص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق