اخبار الامارات - خبير: لهذه الأسباب أصبحت الإمارات رائدة التجارة الإلكترونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير إدارة التحول الرقمي بمجمع الشارقة للبحوث والتكنلوجيا والابتكار، المهندس علي بوزنجال، أن البنية التحتية اللوجستية المتطورة، وانتشار الحسابات المصرفية، ودعم المدفوعات الرقمية، والاعتماد المتزايد على منصات التجارة الإلكترونية من تجار التجزئة، والسياسات الحكومية، عوامل ساهمت في نمو التجارة الإلكترونية في الإمارات. ولفت علي بوزنجال في تصريح لـ24، إلى أن لسوق الإمارات القدرة على تنمية وتطور التجارة الإلكترونية، ومنظومة المدفوعات الرقمية، بفضل توفر العديد من العوامل بدءاً من السياسات المشجعة للتقنيات الرقمية، إلى الدعم، وشبكة الإنترنت عالية السرعة، وانتشار استخدام الهواتف الذكية، ووسائل التواصل الاجتماعي والبنية التحتية عالمية المستوى.

بنية تحتية قوية 
وقال الخبير "تعتبر الإمارات من أكثر الدول تقدماً في تقنية المعلومات وفي تبنيها لخدمة الاقتصاد، ونجحت في الأعوام الخمسين الماضية في بناء بنية تحتية قوية في الاتصالات، وفي المنظومة التعليمية، خاصة في التعليم المتقدم في  التكنولوجيا وريادة الأعمال، إضافة إلى الانفتاح على الأسواق العالمية والتميز في الطيران وخدمات الشحن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق