اخبار الامارات - بلدية العين تطلق فعالية "أسواق الحدائق"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت بلدية العين فعاليات "أسواق الحدائق"، في 7 حدائق بمدينة العين منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بمشاركة أكثر من 25 تاجراً وعارضاُ من الأسر المنتجة، وذلك خلال أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وتستمر الفعاليات حتى منتصف فبراير (شباط) المقبل. تهدف البلدية من الفعاليات إلى تعزيز دور حدائق مدينة العين مع تقديم الخدمات المجتمعية الجاذبة لزوار الحدائق في أجواء شتوية مميزة، بجانب تقديم الدعم وتمكين أفراد المجتمع وأصحاب الأنشطة التجارية الصغيرة من الأسر المنتجة في الاستفادة من مواقع الحدائق لتسويق منتجاتهم وخدماتهم التجارية، إضافة إلى تنمية المهارات المجتمعية.

وتتضمن الفعاليات مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات والسلع المميزة بمشاركة الأسر المنتجة في كل من حدائق الوادي وآثار هيلي والسلامات والعامرة شمال والظاهر وناهل والوقن.

وأكدت البلدية أن فعاليات أسواق الحدائق ساهمت في جذب أفراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية، من خلال أجواء مفعمة بالمرح وتجارب التسوق، إضافة إلى باقة متنوعة من المنتجات الغذائية والسلع والأنشطة الترفيهية، بما يعزز تنافسية المنتجات المحلية ويدعم إمكانات التجار المواطنين والأسر المنتجة، ونظراً للإقبال على هذه الفعاليات تدرس البلدية إمكانية التمديد لنهاية أبريل (نيسان) المقبل.


0 تعليق