اخبار الامارات - بلدية أبوظبي: التصاريح إلزامية لإقامة الأسوار المؤقتة في مناطق المشاريع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعت بلدية مدينة أبوظبي إلى التقيد بشروط تركيب الأسوار المؤقتة في مناطق المشاريع الإنشائية، وتوفير معايير الأمن والسلامة للعاملين داخل الموقع، أو للمجتمع المحيط بالموقع، حفاظاً على السلامة العامة والممتلكات، وتعزيزاً للصحة العامة، مشيرة إلى أهمية الالتزام بمتطلبات المظهر العام في الأسوار المؤقتة والمحافظة على جمالية الشوارع ومناطق المشاريع. وأكدت البلدية أهمية الحصول على التصاريح اللازمة لتركيب الأسوار المؤقتة في جميع المناطق من الجهات المختصة ممثلة في بلدية مدينة أبوظبي، وذلك قبل التركيب.

جاء ذلك خلال الحملة التفتيشية التوعوية التي بدأتها إدارة البيئة والصحة والسلامة، للتأكد من سلامة الأسوار المؤقتة في جميع المواقع الإنشائية في مدينة أبوظبي وفي المناطق الجغرافية ضمن اختصاصات مراكز البلديات الفرعية، وتستمر خمسة أيام، لرفع وعي العاملين في قطاع البناء والإنشاء بمتطلبات البيئة والصحة والسلامة الخاصة بالأسوار المؤقتة، والتأكد من التزام جميع المواقع الإنشائية بشروط السلامة للحفاظ على أفراد المجتمع، والمباني المجاورة، ولخفض ومنع حوادث سقوط الأسوار المؤقتة في الأحوال الجوية غير المستقرة.

رخص تركيب

وتضمنت الحملة التأكد من التزام المواقع الإنشائية بمتطلبات السلامة للأسوار المؤقتة ومنها، التأكد من صلاحية الأسوار المؤقتة، ومن الترخيص لتركيب سور مؤقت من بلدية مدينة أبوظبي، ومن الصيانة الدورية للأسوار، و التأكد من سلامة المباني المجاورة والمارة، وسلامة الأسوار المؤقتة، ومن عمل خطة طوارئ وتفعيلها عند الحاجة لتعديل الأسوار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق