اخبار الامارات - "بروج" تبرم عقدين بـ 55 مليون درهم مع "دوكاب" و"الاتحاد لصناعة الأنابيب"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبرمت شركة "بروج" عقدين تجاريين جديدين بـ 55 مليون درهم (15 مليون دولار أمريكي) لتزويد حلولها من البولي أوليفينات لعملائها، دوكاب، والاتحاد لصناعة الأنابيب. وستستخدم هذه الشركات مواد بروج لتصنيع تطبيقات الطاقة والبنية التحتية لإنشاء مشروع بروج 4.

وستصنع شركة دوكاب كابلات كهربائية منخفضة ومتوسطة الجهد لمد بروج 4، بالطاقة باستخدام حلول بروج للطاقة.

وستستخدم شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب، حلول بروج "المصنوعة في الإمارات" لإنتاج أنابيب الضغط لنظام التبريد والصرف الصحي العام، في بروج 4.

وقال الرئيس التنفيذي لبروج هزيم سلطان السويدي: "تعكس اتفاقياتنا مع شركة دوكاب وشركة الاتحاد لصناعة الأنابيب استعدادنا للمرحلة التالية من تطوير مشروع بروج 4، وهي شهادة على التزامنا ببرنامج الإمارات للقيمة الوطنية المضافة، حيث نوفر حلولاً محلية المصدر، ومصنوعة في الإمارات لنساهم في إنشاء مشروع استراتيجي بهذا الحجم، ونتطلع إلى تعزيز سجلنا الحافل بالنجاح وإطلاق العنان لقيمة طويلة الأجل من خلال السعي الحثيث لتحقيق نمو في الإيرادات وتحسين التكاليف".

وسيسهم مشروع بروج 4 في دعم برنامج شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك للقيمة المحلية المضافة، بإعادة توجيه 60% من قيمة المشروع للاقتصاد الوطني، وتمكين المرحلة المقبلة من النمو في مدينة الرويس الصناعية  بتوفير المواد الأولية لمنطقة "تعزيز" للكيماويات الصناعية.


0 تعليق