اخبار الامارات - تشتري إقامة في دولة أوروبية بـ14 ألف يورو… وهذا ما حدث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقدمت إمرأة على شراء إقامة في دولة أوروبية بمبلغ 14 ألف يورو لكنها فوجئت بتعرضها لعملية احتيال، وأن الإقامة مزورة على حد ادعائها. وتعود تفاصيل القضية إلى أن المرأة كانت متواجدة في إحدى الدول الأوروبية فتعرفت إلى امرأة أخرى، وأبلغتها رغبتها في الانتقال للعيش إلى دولة أوروبية آخرى لتحسين مستواها المعيشي والاستقرار.

وبينت أن المرأة التي تعرفت عليها إدعت لها قدرتها على استخراج بطاقة إقامة لها في الدولة الأوروبية التي ترغب بها مقابل دفع 14 ألف يورو، وبالفعل سلمتها المبلغ وحصلت منها على الإقامة.

ضبطت في مطار دبي

وحضرت المرأه إلى مطار دبي الدولي في رحلة ترانزيت للسفر إلى الدولة الأوروبية ثم قدمت بطاقة الإقامة إلى موظف الطيران الذي اكتشف تزويرها، وأن الصورة في الإقامة غير صحيحة.

غرامة 5 آلاف
ورفعت النيابة العامة في دبي لائحة اتهام بحق المرأة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة استعمال "محرر الإقامة بأن احتجت بصحته في مطار دبي الدولي" فيما قضت المحكمة بتغريمه 5 آلاف درهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق