اخبار الامارات - أبوظبي للجودة يعتمد معايير فنية جديدة ودليلاً إرشادياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتمد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ممثلاً باللجنة الفنية الدائمة لإمارة أبوظبي، معايير أبوظبي الفنية لبيئة عمل نشطة، ومعايير أبوظبي الفنية لمنتج الركام، والحصى، ودليل أبوظبي الإرشادي لمواد التغليف المقاوم لوصول الأطفال للمنظفات والمواد الخطرة. وتهدف معايير أبوظبي الفنية لبيئة عمل نشطة الذي اعتمدته اللجنة في اجتماعها الـ 42 بطلب من دائرة تنمية المجتمع، إلى تعزيز ممارسة النشاط البدني والرياضة في المؤسسات والجهات المعنية، لتحسين صحة موظفيها وخلق مجتمع نشط، وتمكين الجهات من تعزيز ثقافة النشاط البدني في العمل وتعزيزها  بممارسات رائدة، وغرس ثقافة النشاط البدني في بيئة العمل لما لها من تأثير على صحة وإنتاجية الموظف.

كما اعتمدت اللجنة الفنية الدائمة معايير أبوظبي الفنية لمنتج الركام والحصى، من نفايات الهدم والبناء، بطلب من مركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير" لاستحداث وتطوير مواصفات فنية لمنتج الحصى، بين 0-5 مم و5-10مم، المعاد تدويره لأول مرة في إمارة أبوظبي.

واعتمدت اللجنة دليل أبوظبي الإرشادي لمواد التغليف المقاوم لوصول الأطفال للمنظفات والمواد الخطرة بطلب من مركز أبوظبي للصحة العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق