اخبار الامارات - الإمارات رائدة دولياً في تحقيق أهداف الاستدامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد أستاذ كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة الدكتور عاطف عوض، أن إحراز الإمارات، المركز الأول عالمياً في 16 مؤشراً مرتبطاً بأهداف التنمية المستدامة الـ 17 يُعزز ريادتها، إقليمياً ودولياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. ولفت د.عوض في تصريح لـ24، إلى أن الأمم المتحدة وضعت في 2015 أجندة من 17 هدفاً لتحقيقها بحلول 2030، من أهمها القضاء على الفقر، والجوع، وتوفير الصحة والرفاه، والمساواة بين الجنسين، وغيرها حول العالم.

وقال: "تُقيم الأمم المتحدة كل عام إنجازات الدول في تطبيق أهداف التنمية المستدامة، وإحراز دولة الإمارات المركز الأول في 16 من أصل 17 مؤشراً، دليل على أنها ماضية في تحقيق هذه الأهداف مجتمعة بصورة واضحة، مثل المساواة بين الجنسين، أو في توفير التعليم الجيد، والصحة، مثلاً بالنظر إلى ارتفاع معدل العمر المؤمل في الإمارات، أو في الصناعة والابتكار، بتخصيص صناديق ومنشآت ومراكز لتدريب الشباب على الابتكار وخلق فرص عمل واعدة، وغيرها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق