اخبار الامارات - شرطة أبوظبي تطلق النسخة الخامسة من "شتاؤنا آمن وممتع"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي النسخة الخامسة من حملتها للتوعية "شتاؤنا آمن وممتع" لمدة شهرين بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني، والشركاء الاستراتيجيين، تعزيز الوعي والوقاية بالالتزام بإجراءات السلامة خلال فصل الشتاء، والتقيد بالقوانين والأنظمة. وتركز الحملة على تعزيز الأمن والأمان في المناطق البرية والمحافظة على السلامة العامة، والابتعاد عن السلوكيات السلبية الخطرة، وتوعية الأسر بالالتزام بالاشتراطات الوقائية لحماية الأطفال من حوادث السقوط من المباني السكنية، ومراقبتهم عند اقترابهم من النوافذ، والتحذير من مخاطر الأثاث الملاصق للنوافذ، تفادياً لاستخدامها من الأطفال، ما يؤدي إلى حوادث سقوط مأساوية.

وطالبت شرطة أبوظبي، بمضاعفة مراقبة الأبناء في الإجازة الشتوية، وحمايتهم من الابتزاز والإساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والألعاب الإلكترونية العنيفة، التي تُحرض الأطفال والمراهقين على العدوانية، والجرائم، وحماية الشباب من خطر استخدام الدراجات النارية، والدراجات الهوائية.

وتركز الحملة على التوعية عبر منصات شرطة أبوظبي للتواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، من خلال نشر أخبار صحافية، و لقاءات تلفزيونية وإذاعية، تتضمن رسائل مرئية وصوتية، وتوزيع مطبوعات، وكتيبات تثقيفية، وإقامة مجالس تستضيف خبراء ومتخصصين في هذا المجال، إلى جانب التوعية بحوادث الاختناق والحرائق الناتجة عن وسائل التدفئة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق