اخبار الامارات - حجز 132 مركبة في دبي خلال عيد الاتحاد الـ51

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حجزت شرطة دبي 132 مركبة خلال الاحتفالات بعيد الاتحاد الـ51، مؤكدة أن حجز المركبات المخالفة سيمتد فترات متفاوتة حسب طبيعة المخالفة، وسحب نقاط مرورية من قائديها. وقال مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة في شرطة دبي العميد جمعة سالم بن سويدان، وفقاً للحساب الرسمي لشرطة دبي عبر تويتر، إن "الدوريات المرورية سجلت بين 1 و 3 ديسمبر (كانون الأول) الجاري 4697 مخالفة مرورية متنوعة، وحجزت 132 مركبة ارتكبت سائقوها فوضى في بعض طرق الإمارة، إلى جانب مخالفات أخرى خلال الاحتفالات بعيد الاتحاد الـ 51 للدولة، وحجز 72 مركبة في منطقة بردبي و60 مركبة في ديرة".

وأشار العميد بن سويدان إلى أن معظم المخالفات تركزت في منطقة بر دبي، موضحاً أن الإدارة العامة للمرور استعدت لهذه المناسبة بتكثيف الدوريات المرورية في مختلف مناطق الإمارة، لمنع الاختناقات المرورية بسبب زيادة الحركة على الطريق والحد من التصرفات السلبية من بعض السائقين، وضبط الطريق بفعالية عالية.

حجز المركبات
وكشف أن حجز المركبات كان بعد ارتكاب سائقيها مخالفات تستوجب الحجز، في طليعتها قيادة مركبة تصدر ضجيجاً، وتغييرات على لون المركبة، وقيادتها بتهور وبصورة تشكل خطراً على الجمهور، فضلا عن وضع ملصقات دون ترخيص، وعدم إبراز الرخصة، وعدم تجديدها، وإلقاء المخلفات وغيرها من المخالفات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق