اخبار الامارات - أمير قطر في مقدمة مستقبلي محمد بن زايد لدى وصوله الدوحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل رئيس الدولة الشيخ آل نهيان إلى الدوحة، اليوم الإثنين، في زيارة رسمية إلى دولة قطر. وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار حمد الدولي، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ويرافق رئيس الدولة، مستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي خلدون خليفة المبارك.

كما كان في الاستقبال، الممثل الشخصي لأمير قطر الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ورئيس الديوان الأميري الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، وعدد من الشيوخ.

وجرت للشيخ محمد بن زايد آل نهيان مراسم استقبال رسمية لدى وصوله إلى الديوان الأميري، حيث أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية له.

بعدها توجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى المنصة الرئيسية، حيث عزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات ودولة قطر، بعدها تفقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ثلة من حرس الشرف اصطفت تحية له.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق