اخبار الامارات - الجامعة العربية تهنئ الإمارات بـ "عيد الاتحاد الـ 51"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
هنأت جامعة الدول العربية دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لقيام اتحاد دولة الإمارات. وأعربت الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية السفيرة هيفاء أبو غزالة، عن خالص أمنياتها لدولة الإمارات بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، وإخوانهما الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

مكانة مرموقة
وأكدت أبوغزالة أن "دولة الإمارات حققت إنجازات غير مسبوقة وخطت خطوات واسعة جعلتها تحتل مكانة مرموقة عربياً وإقليمياً ودولياً، مستندة على إرث عظيم تركه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في كافة المجالات.

وعبرت عن تقدير الجامعة العربية لمسيرة دولة الإمارات الحافلة ودورها في ترسيخ قيم التسامح والسلام والتعايش الإنساني، مثمنة في الإطار ذاته دور دولة الإمارات المحوري في دعم ومساندة القضايا العربية.

كما ثمنت أبوغزالة الدور الداعم لقيادة الإمارات ورئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، للمرأة وسعيهم الحثيث لتمكينها على كافة المستويات ووضعها في مراكز صناعة القرار، حيث تقلدت المرأة في الإمارات أرفع المناصب وساهمت في رفعة وطنها وقدمت نموذجاً مشرفاً يحتذى به عربياً وإقليمياً ودولياً" .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق