اخبار الامارات - محلل سياسي: حزمة المنافع السكنية الثالثة في أبوظبي تدفع عجلة النمو الاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المحلل السياسي إبراهيم المقدادي، أن توجيه رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، بصرف حزمة منافع سكنية للمواطنين في أبوظبي، بقيمة إجمالية بلغت 3 مليارات درهم، سيستفيد منها 1900 مواطن، وللمرة الثالثة خلال العام الحالي، يعكس مدى حرصه على إسعاد المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة والأمان والاستقرار لهم. ولفت المقدادي في تصريح خاص لـ 24، أن "الحزمة الثالثة لعام 2022 تشمل منح قروض سكنية وأراض سكنية وإعفاء متقاعدين وأسر المتوفين من سداد مستحقات القروض السكنية، تأتي تزامناً مع العرس الوطني لدولة الإمارات وفرحة الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 51، وانطلاقاً من حرص القيادة الحكيمة على تعزيز الاستقرار الاجتماعي، ورفع مستويات الرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين".

دفع عجلة النمو
وأشار المقدادي، أن "هذه المكرمة تؤكد أن القيادة الإماراتية هي نموذج ومثال يُحتذى به عالمياً من حيث العناية والحرص على أبناء شعبها، ومهما طرأ من تغيرات على الأوضاع الاقتصادية العالمية، تبقى هناك سياسة ثابتة للشيخ محمد بن زايد في توفير الحياة الكريمة للمواطنين".

وأوضح أن "التوجيهات الكريمة تُعتبر أرضية جديدة وعنصراً فعالاً لدفع عجلة النمو الاقتصادي، وذلك من خلال إنشاء مشاريع الإسكان، إلى جانب تنشيط حركة البناء والإعمار والبنى التحتية اللازمة، وتوفير فرص عمل لشركات البناء والمقاولات وبالتالي المزيد من الاستثمار والإنتاج وتنشيط الاقتصاد بشكل عام".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق