اخبار الامارات - محلل اقتصادي: استقرار المواطن أولوية لدى القيادة الإماراتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تزامناً مع احتفال دولة الإمارات بيومها الوطني، جاء قرار رئيس الدولة الشيخ آل نهيان بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي بصرف حزمة منافع سكنية للمواطنين بقيمة 3 مليار درهم، ليستفيد منها 1900 مواطن ومواطنة في الإمارة، ليؤكد حرص القيادة الإماراتية على تأمين كل مقومات الاستقرار الاجتماعي والحياة الكريمة لأبنائها، وبناء مجتمع متماسك في بيئة تعزز المشاركة في بناء الوطن. وأكد الكاتب والمحلل الاقتصادي أحمد العمار، أنه ومنذ قيام دولة الإمارات، وضعت قيادتها الحكيمة المواطنين كأولوية مطلقة لأي استراتيجيات، وهو نهج ثابت ومتجذر في جميع التوجهات الوطنية التي تعتمدها القيادة، لتؤكد أن الإمارات وطن السعادة والاستقرار والرفاهية للإنسان.

الثالثة خلال عام

ولفت العمار في تصريح خاص لـ24، أن المكرمة النبيلة التي تعد الثالثة للعام الجاري، تأتي تزامناً مع احتفالات الدولة بـ "يوم الاتحاد 51" تجعل الفرحة مضاعفة، وهو ما يضمن نشر الإيجابية وتسخير كافة الطاقات الخلاقة لدى أفراد المجتمع في خدمة الوطن، لأن ما ينعم به أبناء الإمارات من استقرار وسعادة ومستوى معيشي سوف ينعكس إيجاباً على دورهم وجهودهم في مسيرة التنمية الشاملة وأدائهم لواجباتهم في خدمة وطنهم.

وقال إن "اهتمام القيادة الإماراتية البالغ بسعادة المواطن ينبثق في الأساس من عقيدة إماراتية خالصة أرسى قواعدها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، تقوم على أن الإنسان هو الثروة الأغلى لدولة الإمارات وسعادته هي الهدف الذي يسعى الجميع إلى تحقيقه وتعزيزه وضمان ديمومته".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق