اخبار الامارات - زايد الشامسي: مبادرات رئيس الدولة تعزز استقرار المواطن وسعادته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مركز الإمارات لدارسات حقوق الإنسان المحامي زايد الشامسي، أن مبادرات رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، تأتي دائماً في إطار حرصه على إعطاء المواطنين الأولوية، وأن يعيشوا حياة كريمة مستقرة، ويحصلوا على مختلف الخدمات وفق أفضل المعايير العالمية. وأشار الشامسي في تصريج لـ 24، إلى أن توجيه رئيس الدولة بصرف حزمة منافع سكنية للمواطنين في إمارة أبوظبي بقيمة إجمالية بلغت ما يقارب ثلاثة مليارات درهم يستفيد منها ما يقارب من 1,900 مواطن ومواطنة في الإمارة، دليل على مدى عناية قائد الدولة بالمواطنين من خلال المبادرات المتنوعة التي يطلقها من أجل استقرارهم.

وأضاف: "مّن الله على شعب الإمارات بقيادة حكيمة حريصة على كل إنسان في الدولة من الصغير إلى الكبير، والمبادرات المتنوعة سواء الإسكانية أو غيرها كلها تأتي من أجل رفاهيتهم".

وتابع الشامسي: "الإمارات اليوم بفضل قيادتها الرشيدة تُعد في مصاف الدولة المتقدمة، ومواطنوها هم أسعد المواطنين في العالم، وهذه المبادرة الجديدة من رئيس الدولة والتي تأتي في الذكرى 51 لعيد الاتحاد ستخفف عن المواطنين أعباء الحياة بتوفير السكن المناسب لهم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق