اخبار الامارات - "جي 42" ضمن المراكز الثلاثة الأولى عالمياً في جوائز المدن الذكية 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية "جي 42"، حلول شركتها "جي 42 سمارت نيشن"، ضمن المراكز الثلاثة الأولى عالمياً في جوائز المدن الذكية العالمية 2022، عن فئة "حلول السلامة والأمن". وتُعدّ جوائز المدن الذكية العالمية السنوية منافسة دولية بارزة تحت مظلّة المؤتمر العالمي لمعرض المدن الذكية في ، والذي يلقي الضوء على المشاريع والأفكار والحلول الرائدة التي تسهم في الارتقاء بمستوى العيش والظروف الاقتصادية في المدن العالمية وتبنّي معايير الاستدامة والشمولية فيها.

تقييم شامل
وصنف الحلّ التكنولوجي الذي ابتكرته "جي 42 سمارت نيشن" ضمن قائمة المرشّحين النهائيين عن فئة "حلول السلامة والأمن" لمعرض إكسبو 2020"، بعد الخضوع تقييم شامل، من بين أكثر من 337 طلب ترشيح رفيع المستوى من 60 دولة حول العالم.

وبفضل النظام التكنولوجي المتكامل والذكي والمستدام من "جي 42 سمارت نيشن"، تمكّن أكثر من 23 مليون زائر من الاستمتاع بالتجول في مختلف أرجاء معرض إكسبو2020 دبي ضمن بيئة آمنة، بما في ذلك سلاسة سير العمليات وحركة الأفراد والمركبات.

وعلى مدار الأشهر الستة، ساهم حل "جي 42 سمارت نيشن" في تجنّب ظهور آلاف التهديدات المحتملة، وإدارة واحتواء مئات الحوادث بسلاسة مطلقة، عبر الاستفادة من حلول صنع القرار القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي والقادرة على توقع الأحداث والوقاية منها بشكل مباشر.


0 تعليق