اخبار الامارات - مدينة العين تحتفي بعيد الاتحاد الـ 51 بعروض طائرات دون طيار والألعاب النارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أنهت بلدية مدينة العين استعداداتها للاحتفال بعيد الاتحاد الـ 51، حيث سيشهد جبل حفيت يومي 2 و3 ديسمبر (كانون الأول)، عروض الألعاب وعروض الطائرات دون طيار الضوئية، وعروض الألعاب النارية على مبنى بلدية مدينة العين الرئيسي لمدة يومين. وقال مدير إدارة التسويق و الاتصال المؤسسي سلطان سيف الشامسي: "يتضمن برنامج بلدية مدينة العين الخاص باحتفالات عيد الاتحاد الـ 51 هذا العام، الألعاب النارية، وعروض الدرون الضوئية المميزة في جبل حفيت، التي سنرى من خلالها قصة عن دولة الإمارات بشكل مبتكر وجديد لمدة 10 دقائق، بعد تأهيل منطقة المبزرة الخضراء والمناطق المحيطة بها لاستقبال الجمهور يومي 2و3 ديسمبر (كانون الأول) للاحتفال".

وأضاف "ستنطلق الألعاب النارية في جبل حفيت ومبنى بلدية مدينة العين الرئيسي في الثامنة مساءً بعروض مبهرة وجذابة، حيث حرصت البلدية على تنظيم العروض في موقعين مختلفين لإتاحة الفرصة للجمهور من أهالي وزوار المدينة للحضور والمشاركة في هذه المناسبة".

وقال الشامسي إن اختيار جبل حفيت لرمزيته في مدينة العين، الطبيعية، وجمالية، وكذلك مبنى البلدية الرئيسي لموقعه المتميز في وسط المدينة وسهولة الوصول إليه، ما يعطي الفرصة للجميع للاستمتاع بالعروض المقدمة.


0 تعليق