اخبار الامارات - "صحة" تختتم مؤتمر الإمارات العاشر للأورام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اختتمت أعمال الدورة العاشرة من مؤتمر الإمارات للأوارم "EOC 2022" في أبوظبي بنجاح كبير، وتمثل هذه الفعالية الحدث الرائد والأبرز في علم الأورام في المنطقة. وركزت أعمال المؤتمر على الكشف عن آخر التطورات على مستوى العالم في أبحاث السرطان والتعليم والتقنيات في المجال، حيث أصبح مؤتمر الإمارات العاشر للأورام معياراً أساسياً في التعليم الطبي المستمر لمتخصصي الرعاية الصحية في مجال علاج السرطان وإدارته في الإمارات.

وتستضيف شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أكبر شبكة للرعاية الصحية في الإمارات هذا الحدث والذي يلتزم بمتابعة تعهدات الدولة بتزويد سكانها برعاية صحية عالمية المستوى وضمان حصول المهنيين الطبيين على التعليم الطبي والمهني المستمر وفق أعلى المعايير الدولية.

4 آلاف مشترك
وحضر المؤتمر ما يقارب من 4000 مشارك من أكثر من 40 دولة على مدار ثلاثة أيام، 65% منهم مشاركين من داخل الإمارات و35% من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي أظهر استمرار الاهتمام المتزايد بأبحاث القضاء على السرطان.

كما استضاف مؤتمر الإمارات العاشر للأورام ما يقارب 150 متحدثاً من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا وبلجيكا والهند وباكستان والفلبين وماليزيا وكندا، والعديد من الدول الأخرى بما في ذلك دول المنطقة مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة والبحرين والأردن ولبنان ومصر والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

وقدم خلال المؤتمر الإمارات العاشر للأورام نحو 25 ورقة بحث من خلال العروض الشفهية والملصقات، وتم اختيار أفضل 14 ورقة بحث منها لنشرها في مجلة طبية متخصصة كنتيجة لمؤتمر الإمارات للأورام EOC – 2022، مما يثبت فعالية المؤتمر في الكشف عن الأبحاث الرائدة.


0 تعليق