اخبار الامارات - في أكتوبر الماضي...808 ملايين درهم حجم التصرفات العقارية في عجمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان تسجيل 824 تصرفاً عقارياً في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، بـ808 ملايين درهم في حين قدر إجمالي التداولات بـ 576 مليون درهم، حيث شهدت "النعيمية 1 " تسجيل أعلى مبايعة بـ 37.5 مليون درهم. وقال مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري المهندس عمر بن عمير المهيري إن "الأداء العام للسوق العقاري في عجمان يعكس زيادة الطلب المباشر على العقار، ويؤكد الطفرة المستمرة التي يشهدها هذا القطاع، بفضل البيئة الإستثمارية المحفزة والتسهيلات الحكومية الداعمة التي ساهمت بشكل ملحوظ في تعزيز جاذبية إمارة عجمان ونجاحها في إستقطاب المزيد من الإستثمارات الأجنبية وهو ما يعد مؤشراً قوياً على صلابة القطاع العقاري وملاءمته لتطلعات المستثمرين".

وأشار المهيري إلى أن الدائرة سجلت 118 عملية رهن بـ 162 مليون درهم، وتسجيل أعلى  رهن بـ 7.6 ملايين درهم في منطقة "الحميدية 2"، وجاء حي "الياسمين" على رأس قائمة الأحياء الأكثر تداولاً، يليه "الزاهية" و "الباهية".

وتصدر مشروع "مدينة الإمارات" قائمة المشاريع الأكثر تداولاً متقدماً على مشروعي "عجمان ون" و "أبراج الخور".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق