اخبار الامارات - منصور بن زايد يجتمع مع أمناء المجالس التنفيذية لإمارات الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد بين كافة مؤسسات الدولة ومجالسها ومؤسساتها، لتحقيق المزيد من التقدم في كافة الملفات ذات أولوية قصوى لدى دولة الإمارات، بقيادة رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، ونائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم". جاء ذلك خلال اجتماع الشيخ منصور بن زايد مع أمناء المجالس التنفيذية لإمارات الدولة، وذلك ضمن أعمال الدورة الحالية من الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات 2022.

العمل الاتحادي
وشدد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على أهمية الدور الذي تؤديه المجالس التنفيذية لإمارات الدولة في تفعيل العمل الاتحادي وتعزيز التكامل والتنسيق بين كافة إمارات الدولة، لتحقيق البرامج والسياسات والمبادرات والمستهدفات الوطنية ضمن مختلف القطاعات والمجالات الحيوية والتي تشكل ركيزة أساسية في مسيرة التنمية التي تنتهجها الدولة.

وقال الشيخ منصور بن زايد: "عمل المجالس التنفيذية هو ركيزة أساسية لضمان التعاون والتكامل في العمل الحكومي على المستويين الاتحادي والمحلي، وتحقيق أفضل النتائج خلال السنوات المقبلة".

مسيرة تنموية
وأضاف "دولة الإمارات بتوجيهات قادتها وطموحات أبنائها ماضية قدماً في مسيرتها التنموية الشاملة عبر العمل الموحد القائم على الرؤية الواضحة والسياسات الاستشرافية".

كما أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة على ضرورة متابعة العمل لتحقيق أفضل النتائج ومواصلة الاستفادة القصوى من الفرص الاستثمارية والاقتصادية التي تتمتع بها الدولة، وبما يعزز تنافسيتها على المستويين الإقليمي والعالمي ويرسخ مكانتها الريادية ضمن أفضل الاقتصادات وأكثرها نمواً في العالم.


0 تعليق