اخبار الامارات - مواطنون: مخرجات الاجتماعات السنوية خطة عمل للمستقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مواطنون أن مخرجات الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات التي انطلقت منذ 2017، مثلت خطة عمل للمستقبل لتحقيق المزيد من البناء والتنمية، وإطلاق المبادرات النوعية التي تعزز ريادة وتقدم الدولة في مختلف المجالات. وقال المحامي أحمد بن ضاحي إن "نتائج الاجتماعات الحكومية على مدار دوراتها المختلفة، وضعت خطة عمل للسير قدماً لتحقيق المزيد من الإنجازات الحكومية، ووضع المبادرات المجتمعية، والاقتصادية، والتجارية، والخدماتية وغيرها"، مشيراً إلى أن المواطنين يتابعون مخرجات الاجتماع السنوي والنتائج المهمة التي ستمثل أجندة عمل المستقبل.

محط أنظار
ورأى فهد الفلاسي، موظف، أن مخرجات الاجتماعات كانت دائماً محط أنظار المواطنين، لما تتضمنه من مبادرات جديدة في ملف التوطين، والاقتصاد، مؤكداً أن هذه الاجتماعات تضع رؤية متقدمة لمسيرة الوطن.

من جهته، أكد سلطان البلوشي، موظف، أن الاجتماعات تعكس حرص القيادة على مناقشة كافة التحديات، ووضع الخطط المدروسة والواقعية التي تساهم في اتخاذ خطوات نحو المستقبل، مبيناً أن الاجتماعات الحكومية السنوية تعتبر أحد أسرار نجاح الدولة وتألقها وريادتها العالمية في العديد من المؤشرات الدولية.

عصف ذهني
أما خالد الشامسي، فرأى أن المواطنين والمقيمين يتطلعون دائماً إلى مخرجات هذه الاجتماعات، التي تعتبر عصفاً ذهنياً يرسم مسيرة النمو والتنمية في المستقبل، متوقعاً قرارات في قطاعات هامة مثل الذكاء الاصطناعي، والميتافيرس وعلاقتهما بالخدمات الحكومية.

وأشار عبد العزيز الحمادي، إلى أن دولة الإمارات سباقة في وضع استراتيجيات طويلة المدى، وأن من أساليب وضع الاستراتيجيات هي الاجتماعات الحكومية السنوية، متوقعاً إعلان استراتيجيات للمستقبل في العلوم المتقدمة، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والاقتصاد، وغيرها.


إخترنا لك

0 تعليق