اخبار الامارات - رئيس الدولة وملك البحرين يبحثان العلاقات وتعزيز التعاون المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث رئيس الدولة الشيخ آل نهيان، مع عاهل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الخميس، العلاقات الأخوية الوثيقة بيت البلدين وسبل تعزيز التعاون المشترك وتوسيع آفاقه إلى مجالات أرحب في جميع الجوانب بما يحقق مصالحهما المتبادلة. ورحب الملك حمد بن عيسى خلال اللقاء بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، متمنياً له دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مواصلة التقدم والازدهار في ظل قيادته.

علاقات متجذرة
وتبادل الجانبان خلال اللقاء الأحاديث الأخوية الودية التي تعبر عن العلاقات المتجذرة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين وشعبيهما، والحرص المشترك على ترسيخها، بما يخدم مصالحهما المتبادلة ويلبي تطلعاتهما إلى مزيد من التقدم والتنمية.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بزيارة بلده الثاني البحرين، ولقاء الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكداً متانة الأواصر الأخوية بين البلدين وخصوصيتها والحرص المتبادل على تعزيزها وتنميتها في مختلف جوانبها.

تنسيق ثنائي
من جانبه أعرب الملك حمد بن عيسى عن اعتزازه بأواصر العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة، وبما وصل إليه التعاون والتنسيق الثنائي الوطيد من تقدم ورفعة على جميع المسارات والمجالات تحقيقاً لما فيه الخير والازدهار للبلدين والشعبين.

كما تجول رئيس الدولة يرافقه الملك حمد بن عيسى، في معرض البحرين الدولي للطيران الذي تقام دورته السادسة في قاعدة الصخير الجوية.

حلول متطورة
واطلع الشيخ محمد بن زايد خلال الجولة على أحدث ما توصل إليه قطاع الطيران المدني والعسكري من أنظمة وتقنيات متقدمة وحلول متطورة.

وتبادل رئيس الدولة الأحاديث مع المشاركين واستمع إلى أهم مبادراتهم وابتكاراتهم، متمنياً لهم التوفيق في مشاركاتهم وتحقيق أهدافهم.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد بمستوى تنظيم المعرض، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للبحرين التي تواصل ترسيخ مكانتها وجهة عالمية لاستضافة مثل هذه الأحداث الدولية النوعية الكبرى.

ووصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى مطار قاعدة الصخير الجوية، حيث كان في استقباله الملك حمد بن عيسى وولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة سلمان بن حمد آل خليفة  وعدد من الشيوخ.


0 تعليق