اخبار الامارات - بالتزامن مع كوب27..."بيئة تنظيف" تبدأ عملياتها في شرم الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت شركة "بيئة تنظيف" لمجموعة بيئة خدماتها لجمع النفايات في مدينة شرم الشيخ قبل انطلاق الدورة الـ 27 من مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27". ووقع تحالف "بيئة –غرين بلانيت" في سبتمبر(أيلول) الماضي عقداً مع محافظة جنوب سيناء لإدارة النفايات في مدينة شرم الشيخ، وهو الثاني لبيئة في مصر.

وشرعت "بيئة تنظيف" في الأسابيع الماضية في تأهيل البنية التحتية لإدارة النفايات واستحداث الحلول الملائمة لجمع النفايات في المدينة، وأولت اهتماماً خاصاً للمركز الدولي للمؤتمرات بشرم الشيخ الذي يستضيف مؤتمر المناخ العالمي كوب27، لضمان توفير خدمات إدارة النفايات وفقاً لأرقى المستويات، ونشرت الحاويات في مختلف أنحاء المركز ومحيطه، وفرق عمل ماهرة للمساهمة في الحفاظ على النظافة والتأكد من التخلص من النفايات بطريقة سليمة.

وتعمل "بيئة تنظيف" على تلبية الاحتياجات لمعالجة النفايات البلدية الصلبة في شرم الشيخ، ووزعت حاويات مزودة بتقنيات متطورة تعمل بالطاقة الشمسية في مواقع مختلفة بالمدينة، ووزعت محطات إعادة التدوير بشكل استراتيجي لجمع مختلف النفايات ومعالجتها، مثل النفايات الإلكترونية، والعضوية والمختلطة.

وتتولّى "بيئة تنظيف" أيضاً إدارة النفايات وأعمال النظافة العامة في العديد من المناطق السياحية في الصحراء وعلى الشواطئ، مع توفير خدمات غسل الحاويات وصيانتها الوقائية بشكل منتظم والتأكد من حالتها بشكل عام.

وبالتعاون مع "غرين بلانيت" المصرية المتخصصة في معالجة المخلفات البلدية الصلبة نشرت "بيئة تنظيف" مكانس آلية ومركبات شفط، ومركبات غسل الشوارع ،ومركبات تنظيف الشواطئ. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق